Saturday, April 22, 2006

اللا أنتماء

*
لما تغيب عن هذا المكان منذ فترة؟
سؤال لا أعرف الاجابة عليه!!
هل تتهرب من الأجابة؟
أنا لا أهرب، ولكني لا أحب الانتماء،


*
أيها الشيخ المتعب من جر المحراث تحت اشعة الشمس، أرسلوني لأخبرك أن ابنك الكبير قد مات!!
"إذا عد إليهم واخبرهم كي يرسلو لي طعام الغداء مع ابني الصغير!"

*
أنظر إلى تلك النجمة الكبيرة في السماء، هذه اول مرة أراها، هل تعرف اسمها؟؟؟
لا أعرف، ولكني سأطلق عليها أسمك، انها نجمتك الان!!

*
لمن هو هذا التمثال الاسود الذي انت بجانبه في الصورة؟
يقولون انه تمثال لبطل، لكني لم اعد اذكر اسمه!
ولما لونه اسود؟
لا أدري، ربما لأنه منحوت على صخور سوداء،
هل تعرف قصته؟؟
لا،
وكيف تصدق انه بطل؟
هذا ماكتب عليه!
!!!


*
كان ذئباً، تاه بين خفايا الجبال، آوته الكهوف المنضوية على نفسها بعيداً عن نور الشمس، فكيف تنتظرو منه أن يعود حملاً إلى القطيع؟ قد ترونه بين الفينة والفينة بلونه الفضي المعفر بالتراب مطلاً عبر الطرقات الوعرة للوديان، ولكن أبداً لا تعقدو الامل على عودته.


*
كم الساعة الأن؟ هل أقتربت من وقت الفجر؟
نعم بقي القليل!!
إذا سأخرج حتى تطلع علي الشمس وأنا في مكان أخر.

4 comments:

linalone said...

"إذا عد إليهم واخبرهم كي يرسلو لي طعام الغداء مع ابني الصغير!"
أعجبتني ه\ه العبارة التي رد بها العجوز، يا ليت كل الناس بمن فبهم أنا قادرون على أخ\ الحياة من ه\ا المنطلق.
ليس عليك أن تلحق بالقطيع طالما أنت مرتاح...

Eve said...

welcome back Khallloud :)
سامحناك عطول الغيبة لأنو البوست كتير حلو ;)

linalone said...

3ala 3aynak ya tejir, bet2oulilo Khalloud? Ya 3ayb el shoum.
Ma tsad2e betmoune....

Ahmed Shokeir said...

كل فقرة أروع من الأخرى