Sunday, January 01, 2006

هكذا انتهى عام وبدأ عام جديد

....


ـ"بحبك، اريدها ان تكون أول كلمة أقولها في العام الجديد" هذا ما قالته لي، وهكذا اصبحت هذه الكلمة اول كلمة اسمعها في هذا العام وهكذا يبدأ عام جديد، قبل ذلك بيوم قالت لي "انت ارجعتني طفلة من جديد، أنا اتصرف مثل المراهقين"، كان ذلك نهاراً طويلاً أمضيناه متسكعين في الشوارع، لم نشعر بالتعب لحين جلسنا في ذلك المطعم في احدى حارات دمشق القديمة، جلسنا في تلك الزاوية من البيت الشامي القديم كما أعتدنا أن نفعل، لم نكن نتكلم بينما كانت حبات الفول النابت تتناقص من الصحن الذي طلبناه، لم يمض وقت طويل قبل ان يلتحق بنا البقية لنحتفل معا بعيد ميلاد أحد الأصدقاء، ضحكنا كثير، خمسة ساعات من الضحك، كل من حولنا كان ينظر إلينا، لم نكن نهتم، لم نكترث، الفرحة لا تخفي نفسها، في طريق العودة قالت لي "أنا سعيدة جدا، لقد افرحتني كثيراً اليوم"

كل عام وانتم على حـــب.

3 comments:

Ghalia said...

Happy new year:)

Alexandra said...

:))

Eve said...

هاي خبرية حلوة، انشالله كل الإيام تكون حبّ على حبّ :)