Thursday, January 19, 2006

أسوأ عاداتي

همممممممم،
الله يا إيف على هالدعوة :)، يعني لو كنتي دعيتينا على لمة عند مندرين على آكلة فروت سالاد ما كان أحسن للجميع من الحديث عن هالفضايح.
طيب، اتس أوكي، أسوأ عاداتي ؟؟؟
سؤال كتير صعب لأنه أنا مستر بيرفكشن (؛ ويمكن هيدا هوي اسوأ عاداتي على الاطلاق، وهو اعتبار نفسي كتير انسان ممتاز وما في متلي :) ،
- أنا ما بدخن وما بشرب اية مشاريب كحولية وبعيش فقط على الماء و الكولا، وهيدي كمان عادات سيئة لازم فكر كيف غيرها، مع انه مو مبين انه راح اتغير من هالناحية.
- من أسوأ عادات هي عدم مقدرتي على تمييز المواقف التي تحتاج للضحك من تلك التي تحتاج للصمت، فأنا دائما اضحك وفي كل المواقف، حتى الموت يجعلني اطلق ابتسامة عريضة، بعضهم يعتقد بأنه ضحك ناتج عن غباء وعدم تقدير لمشاعر الاخرين، ما عندي تفسير لنفسي، بس انا صعب اتغير من هالناحية،
- ما زالت أعاني من طباعي السيئة تجاه الامور المنزلية، فأنا لا أضع اي شراب او طعام في البيت، واكون مضطرا للنزول إلى المطعم لتناول حتى سندويشة الجبنة أو اللبنة، والمضحك أنني رغم ضيق وقتي وعدم وجود اي اوقات فراغ، لا زلت أمارس جميع الأعمال المنزلية من جلي وغسيل وكوي وشطف، وكأنه يبدو أني أستمتع بهذه الاعمال ، ولكن على ما يبدو أنها طباع سيئة يجب أن أقلع عنها. وأترك هذه الأعمال لأصحابها يعني ليش الله خلق المصبغة والمكوجي، وخلق اللفايات (من يقمن بتنظيف البيوت مقابل اجر).
- الوحدة هي اكثر طباعي غرابة وعدم تقبلا من قبل الاخرين، فحتى هذه اللحظة لايستطيع اقرب اصدقائي ان يفهمو كيف استطيع ان امضي اربعة ايام العيد في داخل البيت بدون مغادرته، وحتى اني استطعت ان افصل كل وسائل الاتصال محتفظا بالانترنيت فقط،
- لدي عادة جيدة بالأهتمام بصحتي ولهذا قلما يصيبني اي مرض وانا لا أعرف عيادات الاطباء إلا في ما ندر، ولكن السيء في هذا الموضوع انه عند اصابتي بأي وعكة صحية فأنني اخفي ذلك عن اي انسان ولا اطلع احداً، وقد امضي اياما مع معاناة المرض دون تناول اي ادوية او أية مساعدة من احد، ربما أموت في يوم من الايام دون ان يعلم احد :))

خلص بيكفي حديث عن الطباع السيئة، انا أحسن واحد في العالم أنا مستر بيرفكشن (؛

3 comments:

Eve said...

تقلع عن الكوي والجلي والغسيل؟ ليش بقى؟ بتخيّل في كتير زوجات عم بيفتشوا عليك! ;)

Alexandra said...

:) خبزة ولبنة من المطعم!!

أحمد said...

مش بدخن ماشى
لكن لا تشربي .. هذه عادة سيئه
اتمنى ان تسمح لى الظروف ان نلتقي لكى احاول تغييرها
خصوصا و ان لى سوابق في جعل اثنين احدهم من المدونيين في تغيير مثل هذه العادة
- الامتناع عن الشرب

-----------------