Sunday, August 07, 2005

يوم عادي

يوم عادي ....

كنت قد كتبت هذه الكلمات على ورقة هي جزء من دفتر خاص بالعمل و لكني لم أستعمله في العمل منذ فترة طويلة ... و لا بأس الأن إن كنت قد مزقت بعض أوراقه لأدندن عليها بكلمات و هواجسي ...

فاليوم كان يوماً عادياً .. و ذلك سرني لأني لم أعش يوماً عادياً منذ فترة طويلة ... نعم لقد كان يوماً عادياً بكل معنى الكلمة و يبدو أننا أحياناً نحتاج للأشياء العادية في حياتنا ....

ربما لأننا نحاول أن نجري بسرعة و نكتشف حين يحل بنا التعب أننا لم نكسب شيئاً..

عندها يكون للأشياء العادية انطباع جيد ... و لكن الغريب أننا سرعان ما ننطلق من جديد و دون وعي منا .... و لا يهم الأن كل ذلك فقد يوماً عادياً ، وأنا كنت أحاول أن أتصرف بشكل عادي و حاولت ألا أندفع أو أتسرع بالحركة أو القول و لكني كنت أفكر بالأيام القادمة و أدعو الله ألا تكون أياماً عادية ... ليس لشيء إلا لأنني بحاجة كبيرة للحركة و الانطلاق والتغييرات السريعة في حياتي .. فليس أمامي الأن حل أخـــر ...

No comments: