Sunday, August 07, 2005

اليوم هو السبت

اليوم هو السبت ، و ربما يبدو أنه يوماً عادياً ، لكنه في داخلي يوم مليء بالتشتت والاضطراب و التفكير ، و كل ذلك زاد من حدة الصداع الذي ينتابني منذ أكثر من أسبوع وأصبح صداعاُ غير محتمل ، كانت فكرة رهيبة تطاردني ، فهل ما قمت به كان صواباً، فإذا كان كذلك فلم خلق عندي كل هذا الاضطراب و الانزعاج ....

و إذا كنا نسعى في النهاية للحصول على الراحة و الطمأنينة ،فلم نتصرف بطرق تبعدنا عن ذلك ، وهل هي تصرفات صحيحة تلك، و لكني توصلت بعد تفكير طويل أستمر لأكثر من يومين أن أكثر ما يقلقني بكل ما حدث هو أنني لم أكن صريحاً بدوافعي مع نفسي ولا مع الآخرين ، ويبدو أنني كنت أتصرف بطريقة لا واعية ، وكانت الأهداف لا واعية كذلك ، و ذلك كما يبدو هو الذي سبب لي صراعاً في داخلي أقام الدنيا و لم يقعدها ...

و سأحاول أن أعيد الأمور الى نصابها الواعي إذا أمكن ، وأظن أن ذلك هو المنطق الوحيد الذي يمكنني من حل المشكلة ..

No comments: